الرئيسية / Uncategorized / خبراء تعقيم المنازل من الفيروسات والميكروبات الخطرة بأعلى جودة وضمان كامل

خبراء تعقيم المنازل من الفيروسات والميكروبات الخطرة بأعلى جودة وضمان كامل

افضل شركة تعقيم منازل بالدمام من الشامل والتي تستخدم أفضل مواد التعقيم الامنة تماما على الصحة ولا تسبب أي أضرار على صحتنا.

وذات الفاعلية في القضاء علي اكثر من 100 نوع من الفيروسات والجراثيم التي تحيط بنا من مكان , حيث اننا نوفر امهر طاقم عمل مدرب علي مستوي عالي للعمل حرفية.

وجدية عالية للحصول علي افضل خدمة ممكنة بأعلى معايير الجودة العالمية , بأقل الاسعار المناسبة للجميع ,وخصم هائل يصل إلي أكثر من 40% علي خدمة تعقيم المنازل لجميع عملائنا الكرام بمدينة الدمام.

افضل شركة تعقيم منازل بالدمام تستخدم افضل الاجهزة والماكينات الحديثة التي يتم استخدامها في رش مواد التعقيم ,والتي يمكنها إلي الوصول إلي أدق وأصعب الاماكن, نقوم بالتعقيم الشامل لجميع أجزاء المنازل , حيث اننا نقوم بتعقيم جميع الغرف ,تعقيم المفروشات والملابس , السجاد والموكيت , تعقيم المجالس .

واطقم الكنب والانتريهات , يتم تعقيم جميع الستائر , التعقيم والتطهير الشامل لكل ركن في الحمامات , التعقيم جيدا للمطابخ والأسطح , كما نقوم بتعقيم جميع الشبابيك و الأبواب ومقابض الأبواب, تعقيم مفاتيح الأنوار, تعقيم جميع الأرضيات بشكل جيد بعد تنظيفها ,  كما يتم ايضا تعقيم جميع عفش المنازل , وتعقيم الأدوات المنزلية والكهربائية بشكل احترافي دون ترك أي آثار لمواد التعقيم على الأسطح ,جميع المعقات المستخدمة لدى شركة الشامل مرخصة من وزارة الصحة السعودية ,ولا يوجد لها اي اضرار او اُثار جانبية على صحة أفراد الأسرة.

عن abxelfattah eltayb

شاهد أيضاً

 شركة مكافحة حشرات الجبيل بكفاءه عاليه وأرخص الاسعار

اي عميل يبحث عن شركة مكافحة حشرات بالجبيل لأنه يعاني من الحشرات فانك لن تجد …

اترك تعليقاً

راسلنا واتساب
واتساب